الرئيسية / مدونة / تحميل أفضل 3 برنامج التذكير بشرب الماء للاندرويد 2023

تحميل أفضل 3 برنامج التذكير بشرب الماء للاندرويد 2023

أفضل 3 برنامج التذكير بشرب الماء

أفضل 3 برنامج التذكير بشرب الماء

الماء هو المكون الأساسي لجسم الإنسان، ووفقا للمرحلة العمرية لكل شخص، يحتاج الجسم إلى كمية معينة من المياه خلال اليوم، قد ينسى الكثير منا شرب المياه بالكميات المحددة، خاصة خلال فصل الشتاء، وفي هذه الحالة نكون في حاجة لما يذكرنا دائما لشرب على الأقل 10 أكواب ماء في اليوم، ونقدم لك في هذا الموضوع أفضل 3 برنامج التذكير بشرب الماء على جوالك الذي يلازمك الـ 24 ساعة.

 

أفضل 3 برنامج التذكير بشرب الماء

خلال فصل الشتاء ينسى الكثير منا أن يشرب المياه بكمية وفيرة، نظرا لما تحتويه على معادن أساسية وفوائد لبناء الجسم والحفاظ على العمليات الحيوية، فقلة شرب المياه قد تسبب أمراض الكلى والمسالك البولية ومشكلات القولون والجهاز الهضمي، فهاتفك الذي تمسكه بيديك على مدار اليوم ولا تتركه إلا وقت النوم، أفضل وسيلة لتذكيرك بعدد المرات التي يجب تناول المياه بها، من خلال أفضل التطبيقات للتذكير بشرب المياه في متجر التطبيقات.

1- تطبيق Hydro Coach

ويعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل 3 برنامج التذكير بشرب الماء لأنك عند تشغيله للمرة الأولى، سيسألك عن طول جسمك ووزنك والجنس والعمر، وسعة كوب الماء لديك والكثير من الأسئلة التي تتعلق بكمية المياه التي يحتاج إليها الجسم، وواجهته تشبه المذكرة التي تسجل عدد مرات الشرب، وتجديد الفترة الزمنية بين كل عملية تذكير بالشرب وأخرى.

ويوفر هذا التطبيق ما يشبه الرسم البياني، ليوضح لك كمية المياه المُستهلكة على مدار اليوم ومقارنة الأنشطة التي قمت بها، ويمكنك تحميله الآن من هنــــــــا.

 

2- تطبيق Water Drink Reminder

ويتشابه هذا التطبيق إلى حد كبير مع التطبيق أو البرنامج السابق من ناحية الإعدادات، فأنت بعد تثبيته على هاتفك ستحتاج إلى إدخال كافة بياناتك الشخصية، لتسمح له بتحديد كمية الماء المطلوب شربها يوميا، والجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك من ربط حسابك عليه بحسابك على جوجل فيت، لقياس وزنك والمساعدة في تحديد كمية المياه المناسبة لتخسيس الجسم، إذا كنت تنوي اتباع حمية غذائية معينة.

لذلك فهو ليس مجرد برمامج تذكير بشرب المياه، لكنه يساعدك أيضا في تناول كميات المياه التي تناسب وزنك وحميتك الغذائية، ويمكنك تحميله من هنـــــــا.

 

3- برنامج تذكير الماء

وهو برنامج رائع وسهل الاستخدام يذكرك أن تهتم وتعتني بصحتك، فهو أفضل برامج الرعاية الصحية، وإذا كنت مشغولا في عمل ما ولا تتذكر آخر مرة تناولت فيها كوب المياه، فإنه يساعدك في تعقب مرات شرب المياه على مدار اليوم، والتذكير بعدد الأكواب المتبقية لك حتى تذهب للفراش.

وكل ما عليك هو إدخال البيانات وتحديد نوع المستخدم والعمر والطول والوزن، وهذه المعلومات يستخدمها التطبيق في تحديد كمية المياه التي تناسبك يوميا، ويقدم لك سجل المياه لتتبع الكمية التي تناولتها، والوصول إلى الهدف اليومي والكمية المناسبة لجسمك، فحمله الآن من هنــــــــا.

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 تطبيقات iptv مجانية
  2. تحميل افضل 4 برنامج حماية للايفون
  3. افضل 5 برنامج خرائط للاندرويد